in ,

القروض المالية للعاطلين عن العمل في كندا

القروض المالية للعاطلين عن العمل في كندا

بعد ظهور مرض كورونا اعلنت دولة كندا عن قرار منح القروض المال للعاطلين عن العمل الذين يهاجرون الى كندا واعلنت كندا انها تقوم بمنح القروض المالية الى المهاجرين اليها عن طريق اعتمادات المتفق عليها بين البلدان المهتمين بالهجرة والمهجرين وقد اعلنت كندا انها بصدد اجراءات عمل امنح القروض للعاطلين عن العمل من المهاجرين الذين لايملكون المؤى والمسكن وقالت ايضا انها سوف تهتم بالمهاجرين اليها من حيث المال والملبس والمنزل وباقي الامور الخاصة بالمهاجرين اليها وقد تم الاتفاق على منح القروض المالية للافراد من المهاجرين اليها بميزانية محددة وهي 3 الاف دولار لكل مهاجر ريثما يقوم المهاجر بتوفير العمل واعادة القرض اليى خزينة الدولة ايضا.

قامت بمنح قرار يتعين على المهاجر ان يكون لديه اوراق تمثله في كندا مثل الاسم الثلاثي والبلد والعمل والتحصيل الدراسي وباقي المعاملات الورقية الخاصة بالمهاجرين وقد تم منح القروض لكثير من المهاجرين في الوقت الحالي ومن ناحية المنزل قامت الدولة بمنح القروض المالية للافراد لكي يشترو لنفسهم منازل متوسطة وبسيطة ايضا يتم مساعدة المهاجرين في البلد وعدم الاسارءة اليهم من قبل المواطن الكندي ومنع العنصرية والطائفية ايضا توجد العديد من المنح المالية بين فينة واخرى لمساعدة المهجرين الذين لايملكون المال في بلدهم وهاجرو اليها وقد تم اعتماد هذا الامر من قبل المنظمة المالية الخاصة بشون المهاجرين وكل مهاجلر يسعغى اللى استلام القرض عليه اولا يقوم بتقديم اوراق ثبيوتية بسيطة تتمثل بالاسم الثلاثي وبلد الاقامة وباقي الامور الاخرى البسيطة.

المنح المالية


يتم فرضها عن طريق البلد المهاجر اليها ويتم ذلك من خلال حساب عدد المهاجرين الى البلد وعلى ضوء ذلك يتم الاتفاق على منح القروض للمهاجرينويمكن المهاجر اين يطلب القروض بشكل سهل وبدون تعقيدات كثيرة وأعلنت كندا الجمعة عن حزمة من التحفيزات المالية لمساعدة الاقتصاد بقيمة 10 مليارات دولار كندي (7.2 مليارات دولار أمريكي).


منح القروض لكثير من المهاجرين الى كندا


والجدير بالذكر ان مرض كورونا سهل الامر كثيراوأعلن وزير المالية الكندي بيل مورنو أن حزمة التحفيز تأتي من أجل مساعدة الشركات التي تكافح بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.


وفي الوقت نفسه، خفض محافظ بنك كندا، ستيفن بولوز، سعر الإقراض الرئيسي للبنك المركزي بمقدار 50 نقطة أساس إلى 0.75 في المئة، وذلك بعد خفض آخر في وقت سابق من هذا الشهر.


وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، قال مورنو إنه سيتم ضخ مليار دولار كندي لتمويل القطاع الصحي في ظل انتشار الفيروس، ولمساعدات مادية للكنديين الذين اضطروا إلى العزلة.


وكان مكتب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو قد أعلن في وقت متأخر، الخميس، أن نتائج اختبار فيروس كورونا المستجد الذي خضعت له زوجته صوفي غريغوار كانت إيجابية.


ايضا منحت الحكومة الكثير من القروض للمهاجرين بسبب كورونا ومنعت الحكومة المحلية أيضا التجمعات لأكثر من 250 شخصا، ودعت المواطنين إلى العمل من المنزل، متى كان ذلك ممكنا

Advertisement

39 Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسهل طرق الهجرة إلى روسيا

أسهل طرق الهجرة إلى روسيا – الزواج من روسية

قروض مالية مقدمة من الدولة الروسية

قروض مالية مقدمة من الدولة الروسية